الرئيسية / وينــــــــدوز / مايكروسفت تفاجئ الجميع وتعلن عن نسخة ويندوز غير متوقعة

مايكروسفت تفاجئ الجميع وتعلن عن نسخة ويندوز غير متوقعة

كثر القيل و القال في الشهور الماضية عن ماهية نسخة مايكروسفت الجديدة ,وقبل اعلان مايكروسفت عن النسخة اتفق الجميع تقريبا على أن النسخة الجديدة ستحمل اسم  و يندوز 9  أو ويندوز TH استكمالا لسلسلة نسخ مايكروسفت التي بدأتها بويندوز 7 لكن مايكروسفت فاجئت الجميع أمس الثلاثاء باعلانها عن ويندوز 10 في خطوة فسرها المختصون بعزم الشركة عمل قطيعة مع نسخها السابقة خصوصا ويندوز 8 الدي لم يحقق النجاح المنتظر.

windows 10-compressed

النسخة الجديدة جاءت لتؤكد الأخبار المتداولة مند مدة في الأوساط التقنية عن عزم مايكروسفت توحيد جميع أنظمتها حيت سيكون ويندوز 10 متوافق مع جميع الأجهزة (حواسيب مكتبية,محمولة ,هواتف دكية …) و مع جميع أحجام الشاشة من 4 الى 80 بوصة .

win 10-compressed

و حرصت الشركة على اطمئنان أصحاب الشركات و المقاولات  من خلال تأكيدها على توافق ويندوز 10 مع جميع البرامج و التطبيقات الموجودة و المستخدمة حاليا في الشركات,الأمر الدي يفسر استفادة مايكروسفت من مشاكل و أخطاء و يندوز 8 .

و تعتزم شركة مايكروسفت اطلاق النسخة النهائية من و يندوز 10 في النصف الثاني من العام المقبل لكن بامكان المستخمين تحميل  النسخة التجريبية  من ويندوز 10 عبر الرابط أسفله.

و يندوز 10

عن abdellah bijiguen

مؤسس موقع التقني .مدون و مسوق الكتروني

شاهد أيضاً

طريقة بسيطة للتحكم في افقال و فتح الحاسوب

حاسوبك الشخصي يحتوي على بيانات و ملفات حساسة لا تريد لأي شخص مهما كان الاطلاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *