الرئيسية / ووردبـــــــــرس / 7 أسباب تجعلك تختار الووردبريس وانت مغمض العينين!

7 أسباب تجعلك تختار الووردبريس وانت مغمض العينين!

هل ترغب في بدأ مشروعك الجديد على الويب و لم تختار بعد أحسن وسيلة لذلك؟ هل لديك العديد من التساؤلات ولم تستقر على نظام إدارة محتوى محدد؟ في هذا الموضوع سنشرح لماذا يعتبر “الووردبريس” أفضل نظام إدارة محتوى مجاني.

فكونه الأشهر عالميا ليس بالصدفة الوودبرس يتوفر على العديد و العديد من المميزات التي يحتاجها اي مشروع صغير كان أو متوسط أو كبير ما يجعله الأفضل على الإطلاق في هذا المجال وسبق لنا و اكدنا على دلك في عديد المقالات على مدونة التقني ، هل لديك شك في هذا الكلام؟، اد دعنا نتعرف معنا على 7 أسباب تجعلك تختار نظام إدارة المحتوى “الووردبريس” وانت مغمض العين!

 

1- إنشاء اي نوع من المواقع

يمكنك نظام إدارة المحتوى “ووردبريس” من البدأ في أي مشروع على الويب مهما كان نوعه ،بإستطاعتك ان تقوم بإنشاء موقع إلكتروني في النوع الذي تريده(مدونة،إخباري،متجر إلكتروني، موقع تواصل إجتماعي..الخ)، وهذا ما تفتقده أنظمة إدارة المحتوى الاخرى، فبكل بساطة الووردبريس يتيح لك إنشاء موقع أحلامك! هل تشعر ان الووردبريس هو خيارك الآن؟ لا تقلق فبعد نهاية الموضوع لن تشعر بذلك بل ستتأكد منه!

2 – الألاف من القوالب المجانية و المدفوعة تحت تصرفك

لديك فكرة تريد تجسيده في أسرع وقت ممكن، الووردبريس يتيح لك ذلك فمع وجود الألاف من القوالب المجانية منها والمدفوعة فأنت لن تحتاج الى إنشاء قالب ووردبريس جديد بل كل ما عليك فعله إختيار القالب الأقرب لفكرتك، ثم البدأ في تخصيصه ستحصل في النهاية على الموقع الذي تريده وفي أسرع وقت ممكن، أليس الامر رائعا؟ تأكد ان هناك من إستطاع إنشاء موقع احترافي متعدد اللغات وفي مدة 24 ساعة فقط! ستحتاج حينها لبعض الإضافات التي يوفرها لك نظام الووردبريس.

3- العديد من الاضافات في مختلف المجالات

يوفر نظام إدارة المحتوى “الووردبريس” الملايين من الإضافات التي تمكنك من فعل العديد من الأمور في مختلف المجالات، هذا ما تفتقده بعض أنظمة إدارة المحتوى الأخرى، فبإستعمالك لهذه الإضافات ستستطيع مثلا تحويل الووردبريس الى موقع متعدد اللغات في 3 دقائق فقط، او تهيئة الموقع بشكل كامل للأرشفة، هذه مجرد أمثلة بسيطة توفرها لك الإضافات التي يدعمها الووردبريس بشكل كامل، فمن اليوم لن تقلق حيال اي شيء تريد إضافته لموقعك على الووردبريس فالحل دائما موجود!

4- تعدد المستخدمين

تريد انشاء موقع اخباري ولديك مجموعة من المحرريين يعملون معك، جربت العديد من أنظمة إدارة المحتوى ولم تجد خاصية تعداد المستخدمين، انت في المكان الصحيح! يتيح لك الووردبريس إمكانية إضافة العديد من المستخدمين وتعيين رتبتهم اضافة الى تعديل صلاحيتهم في الموقع، أليس هذا الأمر مذهل؟ هذه الخاصية تستطيع استعمالها في العديد من المواقع فاإلى جانب المواقع الأخبارية تستطيع إستعمالها للمتاجر الإلكتروني او مواقع التواصل الإجتماعي.

5 – سهلة الإستخدام

تريد التحكم في موقعك الإلكتروني لكنك تجهل الأمور البرمجية، الووردبريس فكر لأجلك وقرر ان تكون لوحة تحكمه بسيطة جدا حيث تأتي بواجهة مميزة سهلة الإستعمال ذو خيارات مرتبة تستطيع إستعمالها والتحكم في موقعك بكل سهولة، هذه الميزة توفر عليك عناء توظيف مبرمج لكي يدير موقعك الإلكتروني.

6 – ادارة الموقع من الهاتف الذكي

عكس باقي أنظمة إدارة المحتوى، لم يترك الووردبريس أي فجوة فهو يعمل دائما لجلب مستخدمين جدد بفضل المزايا التي يقدمها لهم، لعلى أهم خاصية يوفرها النظام لمستخدميه إمكانية إدارة موقعك الإلكتروني من هاتفك الذكي، هل هذا ما كنت تبحث عنه ولم تجده من قبل؟ يوفر الووردبريس تطبيق مجاني متوفر على اجهزة الاندرويد وأي او أس يمكنك من تعديل أو اضافة اي شيء تريده على موقعك الإلكتروني من أي مكان تريده.

7 – تتطور بسرعة

لعلى أهم نقطة تجعلك تختار الووردبريس وأنت مغمض العين هو التطور الكبير الذي يشهده النظام والإقبال المذهل على إستعماله ما جعله الاول على المستوى العالمي بنسبة فاقت 30%، الى جانب توفر العديد من الشروحات التي تخص القوالب،الأضافات او اي شيء يتعلق بالنظام، تأكد انك ستجد حل لكل المشاكل التي قد تواجهك بإستعمالك نظام إدارة المحتوى ووردبريس.

عن Islam Djiar

شاهد أيضاً

كيف تقوم باضافة خيار البحث بالصوت في موقع على الووردبريس

ان كنت تستخدم الهاتف المحمول في تصفح مواقع الأنترنت فأنت بالتأكيد قد تكون جربت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.