الرئيسية / تطبيقات / اشهر تطبيقات اندرويد في شهر أكتوبر …

اشهر تطبيقات اندرويد في شهر أكتوبر …

مئات أن لم نقل الالاف التطبيقات لنظام أندرويد تصدر يوميا في مختلف المجالات والبعض منها قد يكون ذو فائدة كبيرة لمعظم المستخدمين في مهامهم اليوميّة، ومع اقتراب شهر أكتوبر من نهايته فقد قمنا باستعراضٍ أشهر تطبيقات اندرويد لهذا الشهر فكل ما عليك فعله هو تحميل هذه حدى هده التطبيقات وتجربتها فربّما توفّر عليك وقتاً كبيراً في إدارة مهامك ولربّما قدر تدر عليك بعض المال أيضا.

تطبيق Google Allo

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-google-allo

تطبيق دردشة من شركة جوجل والذي تم إطلاقه الشهر الفائت لينضّم إلى سلسلة كبيرة من تطبيقات المحادثة الفوريّة كواتس اب، فيسبوك مسنجر، لاين وغيرها الكثير إلّأ أن تطبيق شركة جوجل أضاف العديد من الميّزات والتي يأتي في مقدّمتها المساعد الشخصي الذي تم استعراضه في مؤتمر جوجل IO الأخير.

سيكون المساعد الشخصيّ موجوداً دائماً سواء ضمن محادثات خاصّة به أو حتى عندما تكون في محادثات مع الآخرين فكلّ ما عليك فعله هو كتابة @google لاستدعائه والاستفادة من خدماته كما يمكنك من خلاله حجز تذاكر ضمن المطاعم والكثير من المهام الأخرى.

يمكنك تجربة التطبيق من خلال تحميله من متجر جوجل بالضغط هنا.

تطبيق  Prisma

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-prisma

واحد من أشهر التطبيقات الخاصّة بالتعديل على الصور وإضافة مؤثّرات خاصّة تعتمد على تحويل صورك لقطعة فنّية بعيداً عن طرق تغيير الألوان المعتادة في تطبيقات تعديل الصور الأخرى.

التطبيق يستخدم خوارزميّة ذكيّة ومتقدّمة جدّاً في عملية تعديل الصور، حيث ترفع الصورة مباشرة إلى الخوادم الخاصّة بالتطبيق لتتم معالجتها خلال ثوانٍ معدودة فالأمر يحتاج لعتاد قويّ  وخاصّة مع وجود عدّة خيارات يمكنك الاختيار بينهم ولكن عليك الانتظار قليلاً عند التنقّل بين خيار وآخر.

التطبيق مجّاني بالتأكيد ويمكنك الاستمتاع بخدماته من خلال تحميله بالضغط هنا.

تطبيق  quickReply

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-quickreply

إمكانية الردّ على تطبيقات المحادثة أو الرسائل دون الدخول إليها وإيقاف المهام أو التطبيقات التي تقوم باستخدامها أمر صعب نوعاً ما وخاصّة مع عدم دعم التطبيقات لهذه الخاصّيّة ما عدا واتس أب والذي يمكّنك من الرد مباشرة على محادثة ما دون الدخول للتطبيق.

ميّزة الرد السريع ستأتي مع نظام اندرويد نوجا 7.0 ولكن إن لم تكن تستطيع الانتظار لحين حصول جهازك على أحدث نظام من جوجل فيمكنك من خلال تطبيق quickReply إضافة هذه الميّزة لعدد كبير من التطبيقات مثل : سكايب، تيليغرام، كيك والعديد غيرها من تطبيقات المحادثة أو حتى تطبيقات الرسائل النصيّة.

يمكنك تجربة خدمة التطبيق من خلال تحميله بالضغط هنا من متجر جوجل مباشرة.

تطبيق  Hermit

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-hermit

تطبيق بسيط يساعدك في زيادة عمر البطارية الخاصّة بجهازك من خلال تقليل الموارد التي تقوم العديد من  التطبيقات باستغلالها، فالعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيسبوك، توتيتر، يوتيوب والكثير غيرها تستهلك رصيداً كبيراً من بطاريّة الجهاز لذلك يعمل تطبيق Hermit في لعب دوريوفّر إمكانية استخدام هذه الخدمات دون الحاجة لتنصيب تطبيقاتها المختلفة.

فبعد تنصيب تطبيق Hermit سيقوم بإنشاء اختصار على شاشة هاتفك للخدمة التي تريد استخدامها كفيسبوك مثلا ليتم فتح الموقع الخاص به واستخدام خدماته من ضمن التطبيق نفسه مع إمكانية وصول جميع الإشعارات والتنبيهات، فالتطبيق بشكل كبير يعتمد على المواقع الخاصّة بالهواتف الذكيّة ولكن يقوم بإنشاء اختصارات لها على شاشة هاتفك لتبدو وكأنّها تطبيقات خاصّة بالخدمة المراد استخدامها لتصل إليها بسرعة.

يدعم الموقع العديد من خدمات التواصل الاجتماعي وبمجرّد استخدامه سيقترح عليك العديد منها لتبدأ استخدامها ضمنه.

يمكنك تحميل تطبيق Hermit من متجر جوجل من خلال الضغط هنا.

تطبيق  Join by joaoapps

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-join-by-joaoapps

إن كنت تستعمل خدمات تطبيق PushBullet الشهيرة في مشاركة البيانات بين الاجهزة المختلفة فربّما قد أزعجتك إزالة العديد من الميّزات من الإصدار المجّاني من التطبيق والتي أصبح عليك الدفع شهريّا لتحصل على جميع الميّزات لذلك يعتبر تطبيق Join أحد البدائل في مجال مشاركة الملفّات والبيانات بين الأجهزة المختلفة وخاصّة مع دعمه لنظام ويندوز 10.

صحيح أنّ خدمات تطبيق  Join ستحصل عليها لفترة تجريبية تصل لشهر واحد فقط إلّا أنّك ستكون قادراً على الاستمتاع بميّزات التطبيق مقابل دفع ما يقارب 5 دولار فقط ولمرّة واحدة بدلا من الدفع سنويّاً أو شهريّا كما هو الحال في تطبيق PushBullet

يمكنك تجربة التطبيق من خلال تحميله من متجر جوجل بالضغط هنا وإن أعجبتك خدماته لمَ لا تقوم بالاشتراك به وخاصّة مع هذا السعر المنخفض.

عن Samer Al Hafez

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *